الرئيسية / أخبار / أكادير. ترقيع فوضوي لطريق رئيسية من طرف مجلس المالوكي يثير موجة من الإستنكار

أكادير. ترقيع فوضوي لطريق رئيسية من طرف مجلس المالوكي يثير موجة من الإستنكار

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تداول مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين صورا مثيرة لإحدى الطرقات التي تم ترقيعها هذا الصباح بحي السلام بمدينة أكادير من طرف المجلس الجماعي لأكادير.

و أسالت هذه الصور لعاب نشطاء رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالمدينة والذين أثارتهم هذه الصورة التي تختزل واقع المدينة المزري حسب تعبيرهم.

ومن جهة أخرى إستغل البعض هذه الصور ليعبر عن إستنكاره و امتعاضه الشديد من الطريقة التي يدبر بها المجلس الحاكم المنتمي لحزب العدالة والتنمية دواليب التسيير داخل مدينة الإنبعاث وفي هذا الصداد قال حسن أحد المعلقين على هذه الصور “ان البنيات والتجهيزات التحتية في مثل هذه التجزئات والاقامات السكنية تخضع لدفتر تحملات بين الشركة التي أنجزت الاقامة السكنية و البلدية ولا يمكن للبلدية أن تتلسم الطريق الا بانتهاء البنيات التحتية و في هذه الحالة التي أمامنا فالبلدية تسلمت و الشركات لي بنات داكشي هزات ايديها وباعوا للناس الشقق و بالتالي فهي الوحيدة المسؤولة عن هذه الطريق وهذه الصورة ما هي إلا صورة مصغرة لسياسة الترقيع التي ينهجها المجلس الذي صوتنا عليه كي يصلح أمرنا وهو لا يتوانى عن إظهار فشله للتعاطي مع الطرقات فمابالك لملفات كبرى وطريق مقاد إزفتها ونتسناو منو يفك لنا مشاكل أكبر من هذا…”.

ومن جانبه قال محمد ، أحد الفعاليات الجمعوية بالمنطقة “أن هذه الصور تشوه لسمعة المدينة فعوض أن يقوم المجلس المحترم بإصلاحات جذرية بتزفييت الطريق ذهب في سياسة الترقيع التي ستنكشف مع أول قطرة غيث تشهدها المدينة؛فالأمور يجب أن تأخد بجدية وحزم أين هي الميزانيات التي ترصد لمثل هذه الأمور؟ فماذا عسانا نقول أن الأمور إن وليت لغير أهلها فلننتظر قيام الساعة حسبنا الله ونعم الوكيل”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *