الرئيسية / أخبار / أكادير: تحول مقاهي قرب جامعة ابن زهر الى أوكار تستفز المهنيين

أكادير: تحول مقاهي قرب جامعة ابن زهر الى أوكار تستفز المهنيين

أكادير: تحول مقاهي قرب جامعة ابن زهر

Agadir 360 – اخبار اكادير

توفر مقاهي بأكادير خدمات جديدة للباحثين عن اللذة الجنسية مع الطالبات بالخصوص، هذه المقاهي التي يقع أغلبها بأحياء معروفة منها حي السلام و جيت سكن و الداخلة و المسيرة و الهدى تحولت إلى أوكار للدعارة وتستقطب بالخصوص الطالبات القادمات من مناطق بعيدة و الباحثات عن اللذة الجنسية و المال السهل.

و أعرب عدد من أصحاب المحلات التجارية القريبة من هذه المقاهي لانتشار هذه السلوكات التي أصبحت تتنامى بشكل مخيف في ظل تواطئ بعض أرباب المقاهي و تعمدهم تخصيص أمكنة لمثل هذه الممارسات، مطالبين السلطات المحلية و الأمنية بالتدخل العاجل لفرض الإحترام الواجب للعموم.

و استنكر فاعلون جمعويون ما آل إليه وضع بعض المقاهي بالأحياء المذكورة خاصة التي توفر خدمات النرجيلة (الشيشا) لمرتاديها، حيث أصبحت ملاذا سائغا للباحثين عن الإستفراد بالطالبات لإستراق لحظات حميمية معهن بعيدا عن أعين المارة.

في ذات السياق، صرحت طالبة بأن أرباب المقاهي المذكورة يسمحون للغير بممارسة الرذيلة في محلاتهم لعوائدها المالية الكبيرة وللإغتناء السريع من خلال تخصيص أثمنة جد مرتفعة للمشروبات بجل أنواعها في وجه الراغبين بالإستمتاع بلحظات جنسية مع خليلاتهم.

 

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *