الرئيسية / أخبار / أكادير. بداية أولى جلسات محاكمة ‘مشرمل’ زوجته بالدشيرة وهذا ما قررته المحكمة

أكادير. بداية أولى جلسات محاكمة ‘مشرمل’ زوجته بالدشيرة وهذا ما قررته المحكمة

أكادير. بداية أولى جلسات محاكمة 'مشرمل' زوجته بالدشيرة وهذا ما قررته المحكمة

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

جرت بغرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بأكادير أولى جلسات محاكمة ‘مشرمل’ زوجته بالدشيرة وخليلته المتابعين في حالة اعتقال، بتهمة الضرب والجرح المتعمدين باستعمال السلاح الأبيض والخيانة الزوجية والمشاركة فيها بالنسبة لرفيقته التي تشتغل كنادلة مقهى.

وقالت مصادر مقربة، إن النيابة العامة استمعت للزوجة بعد أن تقدمت بشهادة طبية تثبت عجزها تصل فيها مدة العجز إلى 30 يوما، حول الإعتداء الجسدي الذي تعرضت له أمام أنظار العموم، بإحدى شوارع مدينة الدشيرة، كما تم الإستماع إلى الزوج الذي ظهر، مساء الإثنين الماضي، وهو ينهال عليها بالضرب، مستعينا في ذلك بالسلاح الأبيض.

واستمع الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير أيضا، للنادلة المتهمة بالمشاركة في الخيانة الزوجية، والتي سبق وأن تم الحكم عليها بـ4 أشهر حبسا نافذا، بعد تنازل الضحية نفسها عن متابعة زوجها المتهم بالخيانة الزوجية أنذاك، كما تم الإستماع لشهود حضروا واقعة الإعتداء التي غزا شريطها الموثق مواقع التواصل الإجتماعي.

و قد تم إرجاء مناقشة القضية إلى شهر ماي القادم بسبب عدم حضور الزوجة الضحية إلى الجلسة، في حين تم إحضار المتهم في حالة إعتقال.

جدير بالذكر أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن أكادير بتنسيق مع نظيرتها بمكناس، قد تمكنت من اعتقال معنف زوجته بمكناس، الخميس الماضي، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، على أن تتم محاكمته بمعية “خليلته” النادلة، اليوم الثلاثاء، حول التهم الموجهة إليهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *