الرئيسية / أخبار / أكادير: الشذوذ الجنسي وراء جريمة قتل المواطن الإيرلندي في تغازوت و تفاصيل مثيرة عن القاتل المراكشي

أكادير: الشذوذ الجنسي وراء جريمة قتل المواطن الإيرلندي في تغازوت و تفاصيل مثيرة عن القاتل المراكشي

أكادير: الشذوذ الجنسي وراء جريمة قتل المواطن الإيرلندي

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

جرت بعد عصر يوم أمس الأربعاء عملية إعادة تمثيل جريمة القتل التي هزت أكادير ليلة أول يوم أمس الثلاثاء والتي راح ضحيتها مواطن أجنبي يبلغ من العمر 69 سنة، يحمل الجنسية الإيرلندية بمنزله الكائن بمركز تغازوت على يد صديق له في جلسة خمرية.

و جرى إعادة تمثيل الجريمة تحت حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الدرك الملكي الذين طوقوا مكان بيت الهالك وعرفت حضور كل من نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير و قائد الدرك الملكي بأكادير و تغازوت إلى جانب تعزيزات أمنية من أكادير.

واعترف المتهم، الذي وجه إلى المواطن الإيرلندي طعنات قاتلة، أن الشذوذ الجنسي وراء ارتكابه جريمة القتل، حيث انفعل حين طلب منه الإيرلندي ممارسة الجنس عليه بالقوة ليقرر مهاجمته.

و قال المتهم للمحققين حسب مصادر “أكادير 360“، بأنه وجه طعناته إلى الإيرلندي على مستوى الرأس و أخرى على مستوى الوجه و العين قبل أن يوجه له طعنات أخرى على مستوى الصدر.

وكشفت نفس المصادر هوية الشاب الذي قتل صديقه الإيرلندي و يتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 40 سنة ينحدر من ضواحي مدينة مراكش قبل أن يقرر الانتقال إلى أكادير ليستقر ببنسركاو.

مصدر موقع “أكادير 360“، ذكر أن الجاني من ذوي السوابق العدلية، سبق له أن كان يعمل في كراء المظلات الشمسية “الباراسولات” بشاطئ تغازوت و أكادير قبل أن يتعرف على المواطن الإيرلندي الذي وعده بإيجاد فرصة عمل تقيه شر البطالة.

المصدر ذاته، أوضح أن القاتل متزوج و بسبب كثرة المشاكل الأسرية مع زوجته انتقلت الأخيرة إلى بيت والديها بأورير، وبقي يعيش لوحده بغرفة ببنسركاو.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *