الرئيسية / أخبار / أكادير. الرجاء يسحق الكوكب برباعية نظيفة

أكادير. الرجاء يسحق الكوكب برباعية نظيفة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

سحق الرجاء البيضاوي لكرة القدم ضيفه الكوكب المراكشي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما زوال السبت بملعب أدرار في مدينة أكادير ضمنة منافسات الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس لإجراء إصلاحات تحضيرا لمباراة المنتخب المغربي ونظيره الغابوني الشهر المقبل، برسم اقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأحرز العائد محسن ياجور إلى أحضان فريقه الأم الرجاء، بعد تجربة احترافية بدوري نجوم قطر، هدفين(56، و72)، في حين سجل عبدالرحيم الشاكير الهدف الأول (د36)، اما الثالث فسجله عبدالإله الحافيظي (58).

وبذلك أوقف الفريق الأخضر، حلم الفريق المراكشي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في بطولة الموسم الحالي بعد الأول على الراك البيضاوي والثاني على أولمبيك خريبكة بنفس النتيجة هدفين لهدف واحد، بالمقابل، يعتبر هذا الانتصار الثاني على التوالي للرجاء، بعد ذاك الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الجيش الملكي(2-0)، فيما تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام مضيفه أولمبيك خريبكة (1-1).

في المباراة الثانية، التي جرت في نفس اليوم، وعن ذات الدورة، تمكن نهضة بركان من تسجيل أول انتصار في الموسم الحالي، بعد هزيمتين متتاليتين، أمام ضيفه اتحاد طنجة، ومضيفه حسنية أكادير بنفس النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وجاء الانتصار الأول للنهضة البركانية على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، وهي الهزيمة الأولى للفريق المسفيوي، بعد فوز على شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف واحد، وتعادل أمام المغرب التطواني بهدفين لمثلهما.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *