الرئيسية / أخبار / أكادير. التشهير بفيديوهات إباحية لعشيقته يقود شابا إلى المحاكمة الجنائية

أكادير. التشهير بفيديوهات إباحية لعشيقته يقود شابا إلى المحاكمة الجنائية

أكادير. التشهير بفيديوهات إباحية لعشيقته يقود شابا إلى المحاكمة الجنائية

Agadir 360 – أحداث سوس

من المنتظر أن تبدأ غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الإستئناف في أكادير، الثلاثاء المقبل، أولى جلسات محاكمة شاب عشريني، تورط في نشر فيديوهات جنسية عبر تطبيق “واتساب”، لتلميذة قاصر تربطه بها علاقة غرامية، وهي الفيديوهات، التي هزت سكون المدينة طوال شهر رمضان.

وحسب مصادر خاصة من المدينة، فإن التلميذة سقطت في فخ الشاب، الذي ربط معها علاقة غرامية دامت أربع سنوات، وبدأ في استغلالها جنسيا، ثم طلب منها تنفيذ أمور غريبة، من قبيل تسجيل فيديوهات، وهي عارية تماما، وإرسالها إليه عبر “واتساب”، ولم يكن أمام القاصر سوى الرضوخ إلى نزواته.

ومع مرور الوقت، تطورت العلاقة بين الاثنين، وقرر الشاب الانتقام منها لظروف لاتزال غامضة، فسرب تلك الفيديوهات عبر تطبيقات الوسائط الاجتماعية، لتجتاح المدينة في صمت، وتفسد على السكان سكينة أمنها الروحي، خلال شهر الغفران.

وفور توصل المصالح الأمنية بنسخ من تلك الفيديوهات، قامت بفتح تحقيق الموضوع، انتهى بتحديد هوية التلميذة، التي اعترفت بأنها سقطت ضحية وعود الشاب لها، وأن العلاقة بينهما دامت أربع سنوات، فض خلالها بكارتها في إحدى الجلسات الحميمية، قبل أن يمر إلى مرحلة إجبارها على تسجيل فيديوهات مخلة بالحياء.

واعتقل المتهم، الذي اعترف بالمنسوب إليه بعد الاستماع إليه من طرف عناصر الأمن، حيث تقررت متابعته من طرف النيابة العامة المختصة، في حالة اعتقال من أجل افتضاض بكارة، والاستغلال الجنسي، والتشهير من خلال نشر فيديوهات إباحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *