الرئيسية / أخبار / أسود الأطلس.. تحت مجهر جريدة “ميرور” البريطانية

أسود الأطلس.. تحت مجهر جريدة “ميرور” البريطانية

أسود الأطلس.. تحت مجهر جريدة “ميرور” البريطانية

Agadir 360 – أحداث سوس

أعدت صحيفة “ميرور” البريطانية ورقة عن المنتخب الوطني، قبل شهر واحد من مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إقامتها بالديار الروسية، مستعرضة بعض المفاتيح الأساسية التي من المنتظر أن يتسلح بها أسود الأطلس في المعركة المونديالية.

 

وتحدثت الصحيفة الشهيرة عن الخط الخلفي الصلب لكتيبة الفرنسي، هيرفي رونار، مشيدة بالثنائي المهدي بنعطية ورومان غانم سايس، كما ذكرت بعدم استقبال الجبهة الدفاعية للمنتخب الوطني لأي هدف في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

 

“ميرور” اعتبرت أن حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، يشكل أحد الأعمدة الرئيسية التي سيتكئ عليها التنشيط الهجومي للأسود، واصفة اللاعب بالقوي والموهوب، قبل تأكيدها على قدرته على حمل رفاقه إلى صنع الحدث في المونديال.

 

إلى ذلك، أوصت الصحيفة البريطانية بمتابعة الظهير الأيمن أشرف حكيمي، لاعب رِيال مدريد، باعتباره من الأسماء المرشحة لتقديم أوراق اعتمادها في المحفل العالمي، بفعل ما يختزنه من إمكانيات ومؤهلات.

 

هذا وترى الجريدة أن المواجهة الأولى التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الإيراني تعد مباراة “قفل” بالنسبة لرِفاق المهدي بنعطية، حيث ستتيح لهم الاصطدام بالمنتخب البرتغالي بمعنويات مرتفعة في الجولة الثانية.

 

ويقع الأسود في المجموعة الثانية التي تضم كل من إسبانيا والبرتغال ثم إيران، مع العلم أن تأهل المنتخب المغربي إلى المونديال يأتي عقب عشرين سنة من الغياب، إذ يعود آخر ظهور إلى سنة 1998 بفرنسا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *