الرئيسية / الرياضة / أزارو يواصل تحطيم الأرقام في الدوري المصري

أزارو يواصل تحطيم الأرقام في الدوري المصري

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

لم يكن حصد الأهلي المصري لدرع الدوري الممتاز، مبكرًا، هو النجاح الوحيد هذا الموسم، بل هناك مكاسب ونجاحات عديدة تحققت.

ويُحسب لحسام البدري، المدير الفني للفريق، منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات، وهو الإنجاز الذي لم يفعله أي فريق أو مدير فني آخر بالمسابقة.

وكان أكثر اللاعبين مشاركةً هو وليد أزارو، الذي شارك في 27 مباراة بواقع 2297 دقيقة، بينما جاء عمرو السولية في المرتبة الثانية بمعدل 25 مباراة بدقائق 2177، وشارك جميع اللاعبين بالقائمة في المباريات، حتى المعارين في يناير الماضي، بينما لم يشارك لاعب واحد فقط، وهو علي لطفي، القادم في الانتقالات الشتوية من إنبي، كما جاء أقل اللاعبين مشاركة كلٌ من: عماد متعب، وأكرم توفيق، بمعدل مباراة واحدة، وحسام غالي بمباراتين، ومروان محسن بثلاث مباريات، بسبب ظروف الإصابة.

و واصل أزارو التفوق على زملائه بالفريق، إضافة إلى تفوقه على جميع لاعبي الدوري، حيث قام اللاعب بتسديد 65 كرة بواقع 38 كرة على المرمى.

و يأتي عبد الله السعيد كأفضل لاعب لصناعة الأهداف «Mister Assist»، حيث قام بصناعة 11 هدفًا، بينما صنع أجايي، وأحمد فتحي، خمسة أهداف لكل منهما، وفي «الأكثر تسليمًا للتمريرات» احتل السولية المرتبة الأولى بـ1380 بنسبة دقة بلغت 87% من التمريرات الصحيحة، بينما تفوق عليه عاشور في نسبة الدقة حيث سجل معدل 92%.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *