الرئيسية / أخبار / أخبار سارة لأسامة السعيدي بعد الفشل في الخليج

أخبار سارة لأسامة السعيدي بعد الفشل في الخليج

oussama-saiidi

 

 أكادير360

تأسف متتبعو اللاعب المغربي أسامة السعيدي لقراره قبل عامين بالانتقال من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب لليفربول وأعير لستوك سيتي، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإماراتي للممارسة في صفوف نادي أهلي دبي، وما نتج عنه من تجربة أقل ما يقال عنها أنها فاشلة؛ لكن، سرعان ما بدأ الأمل يدب لنفوس من تأسفوا ليتفاءلوا بعد فسخ عقده مع الفريق الخليجي، بأن يعود ليتألق مع أحد أندية أوروبا والانبعاث من جديد.

وما إن تم إعلان انفصاله عن نادي أهلي دبي قبل أيام، حتى بدأت الأخبار والتقارير عن أسامة السعيدي تظهر وتأول إمكانيات انضمامه لأحد الفرق الأوروبية، ليسطع نجمه معها من جديد، ويستعيد نشوة عبارات الإعجاب من الجماهير بفنياته وإمكانياته التقنية، الأمر الذي افتقد إليه في ملاعب الخليج.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي أندرليخت البلجيكي قد أخرج ملف أسامة السعيدي من الرفوف المنسية، ويستغل حالياً وضعية اللاعب، كلاعب حر بعد انفصاله عن الأهلي الإماراتي، لتدارس إمكانية التوقيع له، علماً أن اللاعب السابق لليفيربول كان على رادار الفريق البلجيكي منذ 4 سنوات دون أن يتم التعاقد معه.

ومن جهة أخرى، روجت قصاصات إخبارية هولندية لانتقال محتمل لاسم السعيدي إلى صفوف نادي أياكس أمستردام، وهو ما راق لأنصار هذا الأخير، والذين رحبوا بالفكرة؛ فهل يجاور السعيدي مواطنه حكيم زياش المتألق مع الفريق الأحمر ويستعيد أمجاده السابقة؟

About agadir360

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *